هلا وسهلا بك عزيزي زائر في منتديات كرة الطائرة السعودية

.

هذه الرسالة تفيد بأنك
غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا...
للتسجيل اضغط هناااا


    اتحاد الطائرة: تجاوزات الرشيد أبلغنا بها رعاية الشباب ولا نريد ذكرها حفاظاً على سمعته!

    شاطر
    avatar
    جنب سيرف

    مدير عااام


    مدير عااام

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 394
    تاريخ التسجيل : 22/06/2009

    m7 اتحاد الطائرة: تجاوزات الرشيد أبلغنا بها رعاية الشباب ولا نريد ذكرها حفاظاً على سمعته!

    مُساهمة من طرف جنب سيرف في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:48 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    تلقى الملحق الرياضي تعقيباً من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على آراء عضو مجلس إدراة الاتحاد عبدالله الرشيد ومن مبدأ حرية الراي يطيب لنا نشر التعقيب الذي جاء على النحو التالي:

    رئيس القسم الرياضي بجريدة الرياض المحترم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إشارة إلى العدد رقم 15519 وتاريخ 14/1/1432ه وما ورد فيه من تصريح للأخ عبدالله بن محمد الرشيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في القسم الرياضي في جريدتكم الغراء وما ورد في التصريح من مغالطات ومعلومات غير حقيقية بخلاف الإساءات التي أوردها في تصريحه ولم تكن هي ديدننا ولم نعهدها في الاتحاد عند اختلافاتنا في وجهات النظر.

    ومن مبدأ إتاحة الفرصه للرد والتوضيح نود أن نشير إلى بعض النقاط علماً بأن اللجوء إلى أسلوب التجريح ليست من أخلاقياتنا كما أن نشر المغالطات في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة غير مقبولة بتاتاً وكما تعلمون فإن قيادتنا الرياضية تحرص على ان يكون اختلاف وجهات النظر يتم عبر الدراسة والتفاهم داخل الاتحاد للمصلحة العامة وحيث إن تصريح الرشيد قد تركز في الاتحاد وذكر كثيرا من المغالطات في عدة نقاط نوضحها بالآتي:

    أولاً: بالنسبة إلى نظام الدوري الذي طُبق العام الماضي بتقسيم الأندية إلى مجموعتين فبعد انتهاء المسابقة تم إرسال استمارات إلى جميع الأندية وبعض المهتمين باللعبة من حكام وإداريين، لأخذ آرائهم عن النظام الجديد لكونهم شركاء في صناعة القرار عن الدوري الذي طبق العام الماضي، وجاءت النتيجة ان الأغلبية من الأندية والمتابعين لا تؤيد النظام الذي طُبق، كما أن النظام القديم حقق به المنتخب العديد من البطولات الخليجية والعربية، وحقق به مراكز متقدمه في آسيا، إضف إلى أن هناك عددا من السلبيات في النظام الجديد ولذا تم طرحه على مجلس الإدارة، وتمت الموافقة على العودة إلى النظام السابق بالأغلبية من الأعضاء والأندية والمهتمين، فلو كان هناك تفرد - كما يقول - لما طُبق في الأصل خصوصاً أن في أول تصريح الرشيد ما ينافي آخره، فأين التفرد بالقرار، إلا أن الرشيد يريد تطبيق رأيه ووجهة نظره حتى لو خالفه الجميع.

    ثانياً: ذكر الرشيد أن أعضاء مجلس الإدارة لا يُبلغون باجتماعات المجلس فلا نعلم كيف يحضر الإعضاء الاجتماعات من دون تبليغ، خصوصاً أن بعض الأعضاء في مدينة جدة، والمدينة، والقصيم!، فما ذكره الرشيد غير صحيح ولا ندري ما الهدف منه؟ فالأعضاء يبلغون بموعد الجلسة قبل انعقادها بما لا يقل عن خمسة أيام مرفقة بجدول أعمال الجلسة حتى نتيح الفرصة لجميع الأعضاء بالحضور وخصوصاً من هم خارج مدينة الرياض.




    تريد تطبيق وجهة نظرك حتى لو خالفك الجميع.. وكيف تحضر الاجتماعات دون تبليغ


    ثالثاً: يؤكد المذكور أن اللعبة في انحدار، وهذا غير صحيح فيعلم الجميع ان الفريق الأول يمر بمرحلة تجديد بدماء شابة، إضافة إلى الخبرة ونحمد الله ان الصف الثاني من الشباب وهو الفريق الأولمبي يبشر بالخير من حيث العناصر وهذا الفريق سيحظى بالعناية الكاملة من قبل الاتحاد، وتم وضع خطة لإقامة تجمعات ومعسكرات داخل وخارج المملكة؛ ليكون رافدا للمنتخب الأول، كما انه تم وضع دوري للناشئين أول مرة في تاريخ الاتحاد، وهنا نود ان نشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، والمسئولين في الرئاسة على الدعم الكبير الذي يجده الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.

    كما نوضح ان عملية تطوير اللعبة هي محور اهتمام جميع أعضاء مجلس الإدارة، ولله الحمد، وتؤخذ أفكارهم ومقترحاتهم في الحسبان، وهي محل ترحيب وتقدير من الجميع، ويتم مناقشتها في اجتماعات مجلس الإدارة وجميع الأعضاء على علم بها بل تم تطبيق بعض الأفكار كنظام الدوري العام الماضي ودوري الناشئين بخلاف ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية وتقويم كل عمل بعد الانتهاء منه.

    رابعاً: بالنسبة إلى رئيس الاتحاد إبراهيم القصير الذي تشرف بثقة سمو الرئيس العام بتكليفه برئاسة الاتحاد بعد استقالة المربي الفاضل الاخ محمد مفتي فيعلم الجميع انه من منسوبي نادي الرياض منذ عام 1406ه وتولى عضوية مجلس الإدارة في النادي وفي كثير من الإدارات وعضو شرف حالي في النادي وكان يشرف على الكرة الطائرة وسبق وكان عضواً بمجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في عام 1421ه وعضو حالياً في اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون الخليجي للكرة الطائرة، قبل أن ينتقل للعمل في أمريكا مديرا عاما للأكاديمية السعودية في واشنطن، أي: انه له خبرة عميقة رياضياً وإدارياً كما أن الأمين العام للاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاد صالح القاسم رجل خدم كرة الطائرة والاتحاد السعودي للكرة الطائرة وعمل مدرباً وإدارياً وخبرته في مجال كرة الطائرة يعرفها الجميع، ومنهم الرشيد، ولذا نستغرب الإساءات التي وجهها الرشيد لهما في تصريحه عبر الإعلام.

    وأخيراً.. بالنسبة للأخ عبدالله الرشيد فقد سبق وان تم إشعار الجهات المختصة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بتجاوزاته العديدة التي لا نود ذكرها حفاظاً على سمعته بالرغم من أن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة قد نبه الرشيد كثيراً في تلك التجاوزات التي يقوم بها مكررين إيماننا بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة ان مبدأ التشهي عبر وسائل الإعلام مرفوض تماماً.

    وتقبلوا تحياتنا


    الاتحاد السعودي للكرة






    لاتحزن على الامس فهو لن يعودولاتأسف على اليوم فهو راحل
    واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد 2011

    وكل عام وانت بخير

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]
    avatar
    دانتي

    عضو مشارك


    عضو مشارك

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 33
    تاريخ الميلاد : 29/06/1987
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 31

    m7 رد: اتحاد الطائرة: تجاوزات الرشيد أبلغنا بها رعاية الشباب ولا نريد ذكرها حفاظاً على سمعته!

    مُساهمة من طرف دانتي في الأربعاء ديسمبر 22, 2010 4:24 am

    وشهد شاهد من أهله
    لماذا الغضب والتبريرات غير المنطقية
    الرجل لم يقل إلا ما تراه عينيه وليتكم تعملون على تصحيح تلك الأخطاء.


    هذا مما يدل على ضعف وعدم دراية وفهم لاصول اللعبة. كالمثل القائل (فاقد الشيء لا يعطيه). يجب الاعتراف بكل هذا. وتقديم استقالتكم احتراما للجماهير وترك المقاعد لاهل اللعبة الذين يمتلكون الروح والهمة للنهوض باللعبة. لاعب كرة طائرة سابق
    avatar
    سمو المشاعر

    عضو مشارك


    عضو مشارك

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 34
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010

    m7 رد: اتحاد الطائرة: تجاوزات الرشيد أبلغنا بها رعاية الشباب ولا نريد ذكرها حفاظاً على سمعته!

    مُساهمة من طرف سمو المشاعر في السبت ديسمبر 25, 2010 1:08 am

    وشهد شاهد من أهله

    تحيه مع شكر
    avatar
    mr-koooL

    عضو مشارك


    عضو مشارك

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 46
    تاريخ الميلاد : 09/09/1984
    تاريخ التسجيل : 29/08/2010
    العمر : 33

    m7 رد: اتحاد الطائرة: تجاوزات الرشيد أبلغنا بها رعاية الشباب ولا نريد ذكرها حفاظاً على سمعته!

    مُساهمة من طرف mr-koooL في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:38 am

    ايووووه يبون يصرفون الموضوع
    راااحة عليكم يا الأتحاد السعودي
    Very Happy

      .

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      Powered volleyball.mam9.com® invision Copyright © 2010
      .:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى كرة طائرة السعودية © ::.
       جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى كرة طائرة السعودية بــتــاتــآ مع العلم ان للادارةلها حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
       »» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصلمن تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
      »»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف 
      الساعة الأن بتوقت السعودية
      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 11:37 pm