هلا وسهلا بك عزيزي زائر في منتديات كرة الطائرة السعودية

.

هذه الرسالة تفيد بأنك
غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا...
للتسجيل اضغط هناااا


    فلادسلاف يقود طائرة الأخضر.. والقصير: محَّصنا سيرته

    شاطر
    avatar
    اخبار المنتدى

    اعلامي المنتدى


    اعلامي المنتدى

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 24
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011

    n2 فلادسلاف يقود طائرة الأخضر.. والقصير: محَّصنا سيرته

    مُساهمة من طرف اخبار المنتدى في الإثنين فبراير 21, 2011 12:12 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    عبد الله الجريان من الرياض

    وقع إبراهيم القصير رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة مع البلغاري فلادسلاف تدروف وذلك لقيادة المنتخب السعودي لكرة الطائرة لمدة عام.

    وسيقود فلادسلاف السعودية في الدورة الرياضية الأولى في المنامة، وكذلك الدورة العربية في الدوحة نوفمبر المقبل.

    ويحمل المدرب البلغاري الجديد سجلا مميزا، حيث كانت انطلاقته مع اللعبة لاعبا في نادي لافيسكي سبارتك صوفيا البلغاري في مركز "4 ليبر" قبل أن يخوض تجربة احترافية في الدوري اليوناني، ويمثل المنتخب البلغاري الأول للكرة الطائرة، حيث سبق له العمل مساعدا لمدرب منتخب بلغاريا الأول لكرة الطائرة في دورة بكين 2008 حصل من خلالها على المركز الخامس، وأشرف على تدريب عدد من الأندية في الدوري التركي واليوناني للكرة الطائرة.

    من جانبه, أكد إبراهيم القصير رئيس الاتحاد أن التوقيع مع المدرب البلغاري جاء بعد دراسة وافية لعدد من ملفات المدربين قام بها مجلس الاتحاد السعودي, متمنيا التوفيق للمدرب الجديد في مشواره التدريبي.

    إلى ذلك، تنظم اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية لكرة الطائرة الـ 29 في الرياض اليوم حفل تكريم للوفود المشاركة فيها في مزرعة عبد الله العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب وسيتم خلاله تبادل الهدايا التذكارية.

    من جانبه، وجه الدكتور إبراهيم القصير رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لجميع الضيوف للمشاركة في التجمع العربي بين الأشقاء في بلدهم الثاني السعودية.

    وكانت بادرة الاتحاد السعودي للعبة بقيادة القصير المعنية بتكريم محمد مفتي رئيس الاتحاد السابق في حفل افتتاح البطولة بهدية تزكارية تسلمها من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قد نالت استحسان وإعجاب جميع المشاركين والمتابعين للبطولة. وفي شأن ثان، أكد يحيى حنش لاعب فريق الهلال أن هدفهم الأساس في هذه البطولة هو تحقيق اللقب، ولاسيما أنها تجرى في السعودية، وقال "استعددنا للبطولة بشكل ممتاز من خلال المعسكر الخارجي الذي أجريناه في البحرين، خضنا من خلاله عديدا من المباريات الودية أمام فرق المقدمة، عقدنا العزم على الظفر بلقبها، خاصة أنها تقام على أرضنا ووسط جمهورنا".

    وطالب حنش الجماهير السعودية عامة والهلالية خاصة بالحضور ودعم الفريق خلال مباريات البطولة كعادتها دائما في جميع البطولات فهي سر الانتصارات.

      .

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      Powered volleyball.mam9.com® invision Copyright © 2010
      .:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى كرة طائرة السعودية © ::.
       جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى كرة طائرة السعودية بــتــاتــآ مع العلم ان للادارةلها حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
       »» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصلمن تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
      »»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف 
      الساعة الأن بتوقت السعودية
      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 11:46 am