هلا وسهلا بك عزيزي زائر في منتديات كرة الطائرة السعودية

.

هذه الرسالة تفيد بأنك
غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا...
للتسجيل اضغط هناااا


    نجوم الطائرة الهلالية يحتفلون بعودة ملك الإنسانية

    شاطر
    avatar
    جنب سيرف

    مدير عااام


    مدير عااام

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 394
    تاريخ التسجيل : 22/06/2009

    n2 نجوم الطائرة الهلالية يحتفلون بعودة ملك الإنسانية

    مُساهمة من طرف جنب سيرف في الخميس فبراير 24, 2011 6:12 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاعبو الهلال يعبرون عن فرحهم بعودة خادم الحرمين

    الرياض - سعد الرويس، حمد الصويلحي

    تأهل فريق الهلال الأول لكرة الطائرة إلى دور الثمانية من البطولة العربية ال 29 إثر تغلبه على نظيره ديم حمد السوداني بثلاثة أشواط نظيفة. وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي : (25 – 15), (25 – 15) و (25 – 16). وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 4 نقاط من انتصارين وذلك بعد إلغاء نتيجة الهلال الأخيرة أمام (أهلي بنغازي الليبي) والتي كسبها الهلال بثلاثة أشواط دون رد بسبب انسحاب الفريق الليبي من البطولة.


    اجتماع

    تعقد اللجنة الفنية بالبطولة (الجمعة) بفندق هوليدي ان القصر اجتماعا لها وذلك لتحديد أسماء الفرق التي ستتأهل لدور الثمانية وأماكن اقامة المباريات وتوقيتها للفرق التي ستتأهل لدور الأربعة والفرق التي ستلعب من المركز الخامس إلى الثامن.


    مغادرة

    غادرت يوم أمس بعثة فريق أهلي بنغازي إلى جدة وذلك لأداء مناسك العمرة ومن ثم المغادرة إلى القاهرة للتوجه إلى ليبيا عن طريق البر وكان في وداع البعثة لجنة العلاقات العامة التي سهلت جميع الأمور خلال مغادرة البعثة عن طريق مطار الملك خالد الدولي.


    البطولة تفتقد الجمهور

    على الرغم من النجاح التنظيمي لمنافسات عربي 29 كرة الطائرة إلا أن الحضور الجماهير لمنافسات البطولة دون المستوى المامول على الرغم من المشاركة السعودية في البطولة بفريقين الهلال والأهلي ذوي الشعبية الجماهيرية الكبيرة, وأصبح جميع المشاركين في البطولة يتساءلون عن سر عزوف الجماهير عن حضور البطولة وهم يتذكرون النهائي المثير للبطولة العربية التي اقميت في الرياض 1995 الذي جمع الهلال السعودي والأهلي المصري وكانت الصالة ممتلئة عن آخرها في مباراة لم يشاهد المشاركون في البطولة لها مثيلا من الحضور الجماهيري.


    الحريشي: لا عقوبة

    قال عضو الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فهد الحريشي: "انسحاب فريق أهلي بنغازي الليبي من البطولة العربية 29 لن يترتب عليه أي عقوبة ضد النادي على الرغم من أن اللوائح تنص على أن أي فريق ينسحب من البطولة يتم تغريمه بمبلغ مادي ويحرم من المشاركة في البطولة لمدة موسمين، ولكن اللجنة المنظمة للبطولة قبلت مبررات إدارة أهلي بنغازي الليبي حول قرار الانسحاب وذلك نظرا للأحداث الراهنة في ليبيا والتي لا تسمح لهم بإكمال مشاركتهم في البطولة".


    نجاح

    الاستديو التحليلي الذي يقوده الحكم الدولي سابقا عبد الله العدوان وبرفقته مجموعة كبيرة من خبراء اللعبة يواصل تألقه في نقل أحداث فعاليات البطولة وقد تم تكليف خمسة معلقين لوصف لقاءات البطولة وهو على الزهراني وعبدالله أمين ومشعل الخضري وعبد الله العجلان وسامي أمين . وتم تصوير جميع اللقاءات ونقلها أيضا إلى العديد من الدول التي طالبت بالنقل وخاصة دول الخليج والمغرب العربي ولبنان.

    يذكر أن البطولة اكتشفت ولادة نجم جديد في سماء التعليق وهو لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والأهلي حكم الدرجة الأولى سامي أمين والذي أشاد به الجميع من خلال تألقه الدائم في نقل المباريات التي كلف فيها بدعم من نائب القناة الرياضية مسؤول المعلقين خالد الدوس.


    المسلم: ننتظر الجمهور

    شدد إبراهيم المسلم نجم فريق الهلال لكرة الطائرة على أهمية الحضور الجماهيري لمباريات فريقه في عربي 29 لكرة الطائرة، وقال: "الفريق يسير بصوره جيدة في منافسات البطولة مستواه يتصاعد من مباراة إلى أخرى ولكن الفريق بحاجة إلى دعم الجماهير كما عودتنا دائما خصوصاً في المرحلة المقبلة من البطولة التي سترتفع فيها حدة التنافس بين الفرق المشاركة للظفر بكأس البطولة التي سنسعى جاهدين لتحقيقه وبإذن الله لن يغادر الكأس الرياض بوقوف جماهيرينا الوفية التي عودتنا دائما على الدعم والمؤازرة فهي دائما تقف خلف انتصارات الطائرة الهلالية" وأثنى على المستوى الفني الذي يقدمه الثنائي الأجنبي في الفريق المصريان محمد عبد المنعم وأحمد صلاح".


    الوادعي: سننافس

    أكد علي الوادعي لاعب فريق الأهلي لكرة الطائرة أن المنافسة في البطولة سترتفع في مباريات الدور الثاني وقال "الحمد الله الفريق ظهر بصوره طيبة في مباريات الدور التمهيدي واستطعنا الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني ولكن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد كون جميع الفرق المتأهلة تبحث عن كأس البطولة وسنسعى بقوه للمنافسة والظهور بمستوى مشرف يليق بسمعة الطائرة الأهلاوية ويعكس مدى تطور لعبة كرة الطائرة السعودية".

    وشدد أن قرار الإدارة الأهلاوية بعدم التعاقد مع عنصر أجنبي لدعم الفريق والاعتماد على اللاعبين الشبان أعطى للاعبين الصاعدين دفعة كبيرة لتقديم مستوى أفضل وباذن الله يحالف التوفيق في البطولة لإسعاد الجماهير الأهلاوية والسعودية عامة.


    الجهني: تأهلنا بجدارة

    من جهته فقد أعرب لاعب الأهلي ماجد الجهني عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية من البطولة بعد فوزه بأول مباراتين في البطولة إذ قال: "نحمد الله على توفيقه لنا في تحقيق الفوز في أول مباراتين لنا والتي قدمنا من خلالها مستوى جيدا توجناه بتحقيق الفوز والتأهل رسميا لدور الثمانية".


    من البطولة

    هنا رؤساء الوفود المشاركة إبراهيم القصير رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة بالبطولة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى ارض الوطن سليما معافى.

    تبذل لجنة الحكام في البطولة جهودا كبيرة من خلال تكليف قرابة 50 حكما يوميا مابين حكم أول وثان مسجل ومراقبي خطوط في مباريات البطولة.

    أبدى أعضاء الوفود المشاركة في البطولة سعادتهم بحفل التكريم الذي أقامته اللجنة العليا المنظمة للبطولة وتفاعلوا مع أجواء الطبيعة الصحراوية وهم يلتقطون الصور التذكارية مؤكدين أن هذا اليوم لا يمكن نسيانه.

    اليوم (الجمعة) يوم راحة للفرق المتأهلة إلى الدور الثاني بينما ستغادر الفرق التي لم يحالفها التوفيق في البطولة.






    لاتحزن على الامس فهو لن يعودولاتأسف على اليوم فهو راحل
    واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد 2011

    وكل عام وانت بخير

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]
    avatar
    دانتي

    عضو مشارك


    عضو مشارك

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 33
    تاريخ الميلاد : 29/06/1987
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 31

    n2 رد: نجوم الطائرة الهلالية يحتفلون بعودة ملك الإنسانية

    مُساهمة من طرف دانتي في الجمعة فبراير 25, 2011 5:53 am

    الحمد الله على سلامت ابو متعب والله يطولنا بعمرة
    وسبب عدم حضوووور الجمهوووور في البطولة العربية
    هوا تقصييير من الأعلام السعودي

      .

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      Powered volleyball.mam9.com® invision Copyright © 2010
      .:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى كرة طائرة السعودية © ::.
       جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى كرة طائرة السعودية بــتــاتــآ مع العلم ان للادارةلها حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
       »» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصلمن تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
      »»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف 
      الساعة الأن بتوقت السعودية
      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 8:55 am