هلا وسهلا بك عزيزي زائر في منتديات كرة الطائرة السعودية

.

هذه الرسالة تفيد بأنك
غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا...
للتسجيل اضغط هناااا


    فاز على الشباب الإماراتي بثلاثية نظيفة.. طائرة العربي في المربع الذهبي

    شاطر
    avatar
    جنب سيرف

    مدير عااام


    مدير عااام

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 394
    تاريخ التسجيل : 22/06/2009

    n2 فاز على الشباب الإماراتي بثلاثية نظيفة.. طائرة العربي في المربع الذهبي

    مُساهمة من طرف جنب سيرف في الجمعة مارس 18, 2011 4:04 am

    إسماعيل مرزوق:
    تأهل العربي إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على الشباب الاماراتي بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الفريق للدور الأول للبطولة الخليجية للكرة الطائرة وجاءت نتيجة الأشواط 25 / 18 - 29 / 27 - 25 / 14.
    بدأ العربي المباراة بقوة وتقدم بفارق ثلاث نقاط 8 - 5 عند الوقت المستقطع الفني الأول وظهر خلال هذه الفترة بعض التذبذب في الأداء من الطرفين، حيث تبادلا التسجيل الى نقطة التعادل 3 - 3 ثم اخذ العربي الفارق وحافظ عليه مستغلا سوء الصد لدى الشباب الاماراتي، وكذا عدم إجادة استقبال الكرة الاولى وهو نفس الخطأ الذي قوع فيه بعض لاعبي العربي لكن لم يؤثر لان الفريق المنافس لم يحسن التعامل مع هذه الوضعية.
    وعزز العربي موقفه، حيث حافظ على التقدم 9 - 5 ثم 10 - 6 ثم11 - 7 ثم 12 - 8 ثم 13 - 9 ثم 14 - 10 لكن الشباب عاد وقلص الفارق الى نقطة واحدة 14 - 13 وعندها طلب عادل سنون مدرب العربي وقتا مستقطعا تمكن اثره من العودة الى فارق النقاط الثلاث 16 - 13 عند الوقت المستقطع الفني الثاني.
    وعمق العربي الفارق عند نهاية الشوط الاولى الى سبع نقاط، حيث فاز بنتيجة 25 - 18 بفضل تحسن حائط الصد الذي ادى دوره في تسجيل نقاط حاسمة خلال الفترة الاخيرة من الشوط الذي منح التقدم للطائر العرباوي بشوط دون رد.
    الثاني.. تفوق عرباوي
    جاءت بداية الشوط الثاني على شاكلة الاول حيث تقدم العربي بفارق ثلاث نقاط 8 - 5 عند الوقت المستقطع الفني الاول بعد ان وصل السجال بين الفريقين الى نقطة التعادل 4 - 4 ليتقدم العربي بعدها ويحافظ على تقدمه حتى اعلان طاولة التحكيم الوقت المستطقع عند تسجيل النقطة الـ8.
    وعند العودة الى اللعب واصل العربي تقدمه لكن لم يدم طويلا حيث عاد الشباب الاماراتي وقلص الفارق الى نقطتين 12 - 10 وعندها تدخل عادل سنون مدرب العربي ليطلب وقتا مستقطعا حتى يصحح الاوضاع قبل فوات الاون لكن الفارق ظل على ما هو عليه 13 - 11 ثم 14 - 12 ثم 15 - 13 ليعود الى حدود ثلاث نقاط عند الوقت المستقطع الفني الثاني 16 - 13.
    وتعقدت امور العربي عندما تمكن الشباب من تعديل النتيجة عند النقطة 23 - 23 ثم 24 - 24 ثم 25 - 25 ثم 26 - 26 ثم27 - 27 ليفوز العربي في نهاية المطاف بالشوط الثاني 29 - 27 ويتقدم بشوطين لصفر.
    الثالث.. العربي يحسم المواجهة
    تقدم العربي بفارق اربع نقاط عند الوقت المستقطع الفني الاول 8 - 4 وظهر خلال هذه الفترة تحسن كبير في اداء العربي خاصة على مستوى الاستقبال والتغطية الخلفية، كما اكد لاعبوه رغبتهم في انهاء المباراة في شوطها الثالث.
    وعمق العربي الفارق الى عشر نقاط 16 - 6 عند الوقت المستقطع الفني الثاني، وظهر خلال هذه الفترة انهيار شبه تام للاعبي الشباب الاماراتي الذي ارتكبوا عديد الاخطاء التي سمحت للعرباوية بالتقدم وتعزيز الفارق الى هذا الحد.
    وواصل العربي على نفس النهج وفرض سيطرته المطلقة على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط الثالث على فارق11 نقطة 25 - 14.
    سنون مدرب العربي:التأهل للدور قبل النهائي أسعدني ولكن!
    اكد عادل سنون مدرب الفريق العرباوي أن التأهل الى المربع الذهبي شيء جيد للفريق رغم انه الشيء المتوقع والمؤكد للفريق لان العربي حامل اللقب وكان منتظرا ان يكون ضمن الاربعة الكبار، لكن الامر الذي يجعله يشعر برهبة هو مستوى الاداء حتى الآن واملي ان يتحسن.
    وعن الفوز الساحق على الشباب قال سنون "جاءت المباراة سهلة وحققنا فيها المطلوب لكن مستوى الاداء حدث فيه هبوط مقارنة بالمباراتين الاولى والثانية، الامر المقلق الذي يجب ان اجد له حلا".
    واضاف "لقد تأثر الفريق باصابة بامبل وبعثر تركيز اللاعبين واتمنى ان يعودوا الى تركيزهم ومستواهم العادي في مباراة اليوم في الدور قبل النهائي حتى نواصل المسيرة ونصل الى المباراة النهائية".
    سعيد سالم قائد الأحلام: العربي سيظهر وجهه الحقيقي في قبل النهائي
    أكد سعيد سالم كابتن العربي ان الفريق ينتظر مهمة صعبة في المربع الذهبي لكن استطيع ان اجزم باننا لو لعبنا بمستوانا الحقيقي سنصعد الى المباراة النهائية".
    واعرب سالم عن سعادته بالتأهل والفوز على الشباب في ختام الدور الاول، موضحا انه يتقدم بالشكر الى جميع زملائه في الفريق واعضاء الجهازين الفني والاداري على جهدهم الذي أهل الفريق الى هذا الدور لكنه يرى أن الطائر العرباوي لم يقدم بعد مستواه المعهود.
    وقال سعيد سالم "صحيح إننا فزنا وتأهلنا لكننا لم نؤد مباراة قوية تليق بسمعة العربي وباسمه كبطل للخليج في النسخة الماضية وقد يعود هذا إلى تأثره بغياب المحترف بامبل، لكن بصورة عامة يمكن القول إن جميع زملائي لم نظهر ولم نقدم المطلوب بعد لأننا نملك الكثير وسوف يظهر العربي وجهه الحقيقي في مباراة الدور قبل النهائي.
    حفل عشاء بمطعم لوزار بالحي الثقافي..المولوي يكرم الوفود الخليجية وأعضاء الاتحاد السابقين
    أقامت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية للكرة الطائرة برئاسة خالد المولوي احتفالية كبرى لوفود وأعضاء اللجنة التنظيمية ومديري الفرق وحكام البطولة بمطعم لوزار بالحي الثقافي.
    وفي بداية الحفل ألقى خالد المولوي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية كلمة رحب فيها بالأشقاء وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني قطر، موجها الشكر للجميع على جهوده لإنجاح البطولة.
    وأثنى المولوي على الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون للكرة الطائرة على مدار تاريخها للنهوض بكرة الطائرة الخليجية، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به حاليا سعادة الشيخ يوسف عبد الله صباح الناصر الصباح رئيس اللجنة التنظيمية لتطوير اللعبة خليجيا.
    وفي لفتة طيبة قام خالد المولوي بتكريم أعضاء الاتحاد السابقين وفي مقدمتهم الدكتور عبد الله المال الرئيس السابق لاتحاد الطائرة، الذي لم يحضر الحفل لوجوده خارج البلاد.
    وأشاد المولوي بالجهود الكبيرة للدكتور عبد الله المال في الارتقاء بالطائرة القطرية وقيادتها لتحقيق إنجازات مهمة على المستويين الخليجي والعربي.
    كما كرم المال كلا من خالد السليطي أمين السر المساعد للاتحاد سابقا وحسن الملا عضو الاتحاد سابقا.
    كما قام المولوي بتكريم اعضاء اللجنة التنظيمية السابقين وهم الدكتور عبد الله المال رئيس اللجنة التنظيمية السابق وفرج مفتاح العبد الله الأمين العام للجنة التنظيمية السابق وحسين أمام مقرر اللجنة التنظيمية السابق، وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة في تطوير كرة الطائرة الخليجية.
    كما أهدى المولوي درع الاتحاد للكويتي وليد أمان رئيس اللجنة التنظيمية لدول التعاون لكرة الطائرة تقديرا لجهوده في خدمة الطائرة الخليجية.
    ووجه الحضور كل الشكر والتقدير لأسرة اتحاد الطائرة القطرية برئاسة خالد بن علي المولوي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم الرائع، مؤكدين أن هذا ما عودتنا قطر عليه، وتمنى الجميع كل التوفيق لرئيس اتحاد الطائرة وإخوانه أعضاء الاتحاد.
    الكويتي أمان: كرّم أعضاء الاتحاد السابقين
    حرص الكويتي وليد أمان أمين عام اللجنة التنظيمية على إلقاء كلمة خلال حفل العشاء نقل خلالها تحيات وتقدير سعادة الشيخ يوسف عبد الله صباح الناصر الصباح رئيس اللجنة التنظيمية لأسرة الاتحاد القطري للطائرة برئاسة خالد المولوي لجهودهم الكبيرة في إنجاح البطولة، كما وجه أمان الشكر والتقدير لأسرة الاتحاد القطري للطائرة برئاسة خالد المولوي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم الرائع للبطولة.
    كما أشاد أمان بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجان العاملة بالبطولة، موجها الشكر لجميع أعضاء اللجان.
    وقام أمان بتكريم الأعضاء السابقين للجنة التنظيمية تقديرا لجهودهم في تطوير الطائرة الخليجية وقام بإهداء درع اللجنة التنظيمية للدكتور عبد الله المال الرئيس السابق للجنة التنظيمية وقام بتسلم الدرع خالد المولوي رئيس اتحاد الطائرة نظرا لوجود الدكتور المال خارج البلاد، كما أهدى أمان درع اللجنة التنظيمية لفرج مفتاح العبد الله الأمين العام السابق للجنة التنظيمية والخبير الدولي حسين أمام المقرر السابق للجنة التنظيمية.
    أكد صدارته وتألقه..المحرق البحريني يقسو على الأهلي السعودي
    تأهل المحرق البحريني الى المربع الذهبي ببطولة الخليج الـ 30 لاندية الكرة الطائرة متصدرا المجموعة الاولى بعد ان فاز في المباراة الثالثة له على الاهلي السعودي امس بثلاثية بنتيجة اشواط 25 - 22 و25 - 22 و25 - 20، ليجمع النقاط الكاملة في الدور، حيث فاز في المباراة الاولى على الشباب الاماراتي بثلاثة اشواط لوحد وعبر العربي القطري في ثاني مواجهة بثلاثية نظيفة وأكد قوته امس امام الاهلي ليكتب اسمه ضمن قائمة المرشحين الاربعة لمواصلة المسيرة نحو اللقب. وظهر المحرق كعادته قويا ومتماسكا رغم صمود الاهلي الذي كان يبحث عن تعزيز امله في العبور والدخول في دائرة الحسابات وابدى لاعبو المحرق ارادة كبيرة اثناء المباريات ولم يسمحوا لنظرائهم في الاهلي من الفوز ولو بشوط واحد وكالعادة ظهر كل من فاضل عباس وحسن ضاحي كقوة ضاربة في السحق السريع الذي توافر لديهم نتيجة جودة استقبال الكرة الاولى، الامر الذي اتاح لرفاع العمل بكل سهولة في تنظيم اللعب الهجومي للمحرق البحريني.
    عبر كاظمة الكويتي.. طائرة الرهيب تحلق في سماء المربع الذهبي
    الدوحة-الشرق:
    حلقت طائرة الرهيب امس في سماء المربع الذهبي بعد تأهلها الى الدور قبل النهائي بعد عبور كاظمة الكويتي بنتيجة ثلاثة اشواط لشوط واحد وبدأت المواجهة لصالح كاظمة الذي فاز بالشوط الاول 26 - 24 لكن الريان عاد بقوة وحسم الاشواط الثلاثة لصالحه 25 - 22 و25 - 14 و25 - 23، وبهذا تصدر الريان مجموعته الاولى وتأهل وصحم العماني.
    سيطر التكافؤ على بداية الشوط، حيث تقدم كاظمة الكويتي بفارق نقطة واحدة 8 - 7، وظهر خلال هذه الفترة تضييع بعض الإرسال من الريان القطري، كما لم ينجح حائط الصد لدى الفريقين في الحد من خطورة الهجوم.
    وعدل الريان النتيجة 16 - 16 وتقدم 17 - 16 وعندها تدخل مدرب كاظمة وطلب وقتا مستقطعا لكن الريان حافظ على تقدمه 18 - 17 ثم 19 - 18 قبل ان يعدل كاظمة النتيجة 19 - 19 ثم يتقدم 20 - 19 و23 - 22 وحدث تعادل 24 - 24 لكن ارادة كاظمة كانت اقوى وحسم الشوط لصالحه 26 - 24.
    وفي الشوط الثاني ركز كاظمة الكويتي على السحق السريع من وسط الشبكة وتعادل الفريقين 10 - 10 وتقدم كاظمة بفارق ثلاث نقاط 16 - 13. ثم عدل الريان النتيجة 16 - 16 وتقدم 18 - 16 ويحسم الريان الشوط الثاني بنتيجة 25 - 22 ويعدل النتيجة شوط لمثله.
    الشوط الثالث
    بدأ الريان الشوط الثالث بقوة وتقدم بفارق اربع نقاط وحسم الشوط لصالحه 25 - 14.
    الرابع..إعلان التأهل الرسمي للرهيب
    تقدم الريان في بداية الشوط الرابع بفارق نقطة واحدة 8 - 7 عند الوقت المستقطع الفني الاول، وواصل الريان بنفس العزيمة حتى انهى الشوط لصالحه25 - 23.
    عبد الله عز الدين مواجهة قطرية
    أكد عبد الله عز الدين الأب الروحي للكرة الطائرة القطرية أمس عقب تأهل الريان إلى المربع الذهبي بالبطولة الخليجية أن الرهيب يملك قدرات أفضل من التي قدمها في الدور الاول لكن الحمد لله على التأهل الذي كان مستحقا بفضل جهود اللاعبين.
    وقال "اشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه في كل المباريات، حيث لعبوا بروح عالية واصرار كبير وهذا هو فريق الريان في كل اللعبات وليس الكرة الطائرة فقط، حيث يلعب اللاعب تحت الوان الريان حتى آخر اللحظات ويعطي كل ما لديه".
    واضاف" نواجه العربي اليوم في الدور قبل النهائي ونتمنى ان تكون المباراة جيدة المستوى تليق بسمعة الكرة الطائرة القطرية والافضل يفوز وطبعا نتمنى الفوز للرهيب".
    عبر الهلال السعودي بثلاثية نظيفة.. صحم العماني يتأهل لنصف النهائي
    عبر صحم العماني نظيره الهلال السعودي امس في ختام مبارياتهما بالدور الاول لحساب المجموعة الثانية بثلاثية نظيفة 25 - 22 و25 - 23 و25 - 18 في مباراة حاول فيها الهلال خلال الشوطين الاول والثاني ان يظهر نوعا من عدم تأثره بالخروج المبكر من البطولة لكنه فشل في ذلك امام قوة الفريق العماني الذي شكل حتى الآن اكبر مفاجأة في هذه الدورة بحكم انه كان مصنفا ضمن قائمة الفرق الاضعف في البطولة لكنه قلب الموازين وانهزم بصعوبة في اول مواجهة له ضد الريان مستضيف البطولة وعزز حظوظه بعبور كاظمة الكويتي بثلاثية نظيفة في ثاني مباراة، واضاف فوزا ثانيا امس على الهلال الجريح.
    واستغل صحم موقف الهلال، حيث ان هذا الاخير لعب بمعنويات منخفضة ودون هدف حتى ان الجهاز الفني للفريق اضطر الى اخرج المحترف احمد صلاح من منتصف الشوط الثاني، كما كان لغياب النجم احمد البخيت تأثيره الكبير على اداء الهلال لكن هذا لا ينقص من قيمة صحم الذي يملك تشكيلة شابة جيدة المستوى استطاعت ان تكذب تكهنات المتابعين.
    المولوي رئيس اتحاد الطائرة: نبارك للعربي والريان التأهل وعقبال اللقب
    أعرب خالد علي المولوي رئيس اتحاد الطائرة عن سعادته بتأهل فريقي العربى والريان الى نصف نهائي البطولة وقدم للفريقين التهاني على تأهلهما المستحق لنصف نهائي البطولة الخليجية، مشيرا إلى أن الفريقين الكبيرين تأهلا عن جدارة واستحقاق ولكننا واثقون من أن الفريقين الكبيرين لديهما افضل بكثير مما قدما وسيثبتان ذلك اليوم في نصف النهائي، ونتمنى لهما كل التوفيق.
    وأشاد المولوي بالروح التي تحلى بها لاعبو الفريقين وإصرارهم على الفوز والتأهل عن جدارة واستحقاق، مشيرا بصعوبة المنافسات في البطولة.
    وقال المولوي: بالتأكيد اليوم ستكون الإثارة موجودة بقوة في مباراتي نصف النهائي لأنه لا مجال للتعويض فلابد لفائز يتأهل للنهائي وخاسر يلعب على المراكز الشرفية.
    حجي: خروج مذهل
    أكد خليل حجي لاعب الهلال السعودي أن الخروج من البطولة في الأدوار الأولى يعتبر مفاجأة لم أتوقعها، خاصة أن الجميع كان يرشح الهلال للوصول إلى الأدوارالنهائية عقب فوزه بالبطولة العربية قبل أيام، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه تأثرسلبيا بالغيابات، بالإضافة إلى حالة الإرهاق والإجهاد التي تسيطرعلى اللاعبين نظرا لتوالي المباريات، مضيفا أن البطولة العربية أخذت جهدا كبيرا من اللاعبين، متمنيا أن يعود الهلال مجددا وألا يتأثر سلبيا بالخروج من الخليجية.
    الجابري: هدفنا الكأس
    أكد هلال الجابري مدرب فريق صحم العُماني سعادته الكبيرة بالتأهل إلى الدور التالي في أعقاب الفوز على الهلال السعودي، مضيفا أن التأهل مستحق، حيث قدم الفريق مباريات جيدة باستثناء اللقاء الأول الذي كان أمام الريان، مشيرا إلى أنه يتطلع لحمل كأس البطولة وقال: بعدما صعدنا إلى الدور التالي ارتفعت الطموحات وأصبح لدينا الحافز والدافع القوي لمواصلة المسيرة الناجحة، مقدما الشكر والتقدير للاعبين الذين كانوا على قدرالمسؤولية ونجحوا في تحقيق المكاسب والتأهل إلى الدور التالي، متمنيا أن يكون القادم أفضل ويتمكن اللاعبين من الاستفادة من الثغرات التي حدثت في المواجهات لتفاديها في اللقاءات القادمة.
    القاسمي:تنظيم رائع
    أوضح صالح القاسمي رئيس اللجنة الفنية لبطولة الندية الخليجية الثلاثين لكرة الطائرة أن المنافسات المثيرة بصالة نادي الريان جيدة وقوية، بالإضافة إلى التنظيم الرائع.
    وقال قطر عودت الجميع على تنظيم مبهر من كافة النواحي ومنشآت رياضية بمقاييس عالمية، وهذا ليس بجديد أو غريب على الأشقاء القطريين ونحن نشكر أسرة اتحاد الطائرة برئاسة الأخ خالد بن علي المولوي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم الذي يفوق كل وصف.
    وأضاف: النسخة الثلاثون لبطولة الأندية الخليجية يشارك فيها 8 فرق لأول مرة بعد أن تم تعديل اللائحة وبعدها سيتم الحكم لها أو عليها ولكن حتى الآن المؤشرات تبشر بالخير والمنافسات القوية تعكس الاستعدادات القوية للفرق والمباريات تسير حسب ما هو مخطط لها وتجري المنافسات في أجواء طيبة والجميع يتحلون بالروح الرياضية ولم توجد أي مشاكل تحكيمية ولم نتلق حتى الآن أي احتجاجات على التحكيم.
    واستطرد القاسمي قائلا: أما المستوى الفني فهو إجمالا متوسط ولكن المؤكد أن يرتقي المستوى الفني في المراحل الحاسمة ونأمل أن تقدم الفرق مستويات فنيا أفضل.
    وعن رأيه في خروج الهلال السعودي مبكرا من البطولة وهو الفائز من أيام بالبطولة العربية بالرياض؟
    قال القاسمي بالتأكيد الرياضة فوز وخسارة وبالطبع خسارة أي فريق امر وارد وطبيعي حتى ولو كان بطل العرب والهلال لم يظهر بمستواه المعروف ووصل متأخرا للدوحة ولم يتدرب على صالة البطولة ولم يتعرف على أرضيتها، وكذلك إصابة نجمه أحمد البخيت كلها عوامل أثرت على أداء الهلال وبالتالي خسارته مباراتين متتاليتين ليودع البطولة مبكرا.
    وعن الفريق الذي يرشحه للقب؟
    قال القاسمي من الصعب التكهن بالبطل من الآن فهناك عدة فرق مؤهلة للفوز باللقب والفريق الأفضل سينال شرف الفوز باللقب.
    شمس: منافسات قوية
    اكد الحكم الدولي عبد الرحمن شمس قوة المنافسات في بطولة الأندية الخليجية الثلاثين للطائرة التي تجري منافساتها بصالة الريان، مشيرا إلى أن العديد من المباريات جاءت حافلة بالندية والإثارة وتعكس الاستعداد القوي للفرق التي تطمح إلى اللقب، الذي أتمنى أن يظل قطريا.
    وقال شمس إن التحكيم في البطولة ممتاز بدليل عدم تقديم أي فريق احتجاج على التحكيم، وهذا سيتواصل حتى نهاية البطولة إن شاء الله.





    لاتحزن على الامس فهو لن يعودولاتأسف على اليوم فهو راحل
    واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد 2011

    وكل عام وانت بخير

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]

      .

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      Powered volleyball.mam9.com® invision Copyright © 2010
      .:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى كرة طائرة السعودية © ::.
       جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى كرة طائرة السعودية بــتــاتــآ مع العلم ان للادارةلها حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
       »» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصلمن تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
      »»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف 
      الساعة الأن بتوقت السعودية
      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 22, 2018 10:03 pm