هلا وسهلا بك عزيزي زائر في منتديات كرة الطائرة السعودية

.

هذه الرسالة تفيد بأنك
غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا...
للتسجيل اضغط هناااا


    طوارئ في اللجنة العليا لبطولة الأندية الخليجية للطائرة

    شاطر
    avatar
    اخبار المنتدى

    اعلامي المنتدى


    اعلامي المنتدى

    الدولة : السعودية
    عدد المشاركات : 24
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011

    n2 طوارئ في اللجنة العليا لبطولة الأندية الخليجية للطائرة

    مُساهمة من طرف اخبار المنتدى في الثلاثاء مارس 08, 2011 7:45 am

    إسماعيل مرزوق:


    تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة برئاسة خالد المولوي رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء للإعلان عن رعاية قناة الدوري والكأس للبطولة بوصفها الراعي البلاتيني للبطولة وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها القناة برعاية إحدى البطولات رعاية كاملة.
    وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت اجتماعاتها المكثفة قبل انطلاق البطولة في ضيافة نادي الريان وبمشاركة العربي أيضا.
    ومن المقرر أن تنطلق البطولة بداية من يوم الرابع عشر من شهر مارس الحالي وحتى العشرين من نفس الشهر بصالة الريان التي استعدت لاستضافة هذا الحدث الخليجي المهم والذي يشهد مشاركة ثمانية فرق للمرة الأولى في البطولة الخليجية.
    وكانت اللجنة الإعلامية والتسويقية برئاسة علي غانم الكواري قد عقد اجتماعا مؤخرا للوقوف على آخر التجهيزات قبل انطلاق البطولة.
    ومن جانبه قال علي غانم إن البطولة تقام بصالة الريان وتم تجهيز مركز إعلامي به كل الخدمات المطلوبة من أجل تسهيل مهمة الإعلاميين المحليين والخليجيين لتغطية فعاليات البطولة.
    وأضاف الكواري أن هناك عقود رعاية للبطولة سيتم توقيعها خلال الأيام القليلة المقبلة والبداية ستكون مع قناة الدوري والكأس الراعي البلاتيني للبطولة وبعدها مستشفى اسبيتار، كما يوجد هناك فندق رامادا مقر إقامة الوفود المشاركة وأعضاء اللجنة التنظيمية.
    وأكد رئيس اللجنة الإعلامية على أن اتحاد الطائرة استعد منذ فترة لاستضافة هذه البطولة ويسعى لتحقيق النجاح التنظيمي، للتأكيد على أن قطر قادرة على استضافة كافة البطولات، حيث شهدت بطولة العالم لأندية الطائرة للرجال والسيدات نجاحا منقطع النظير أشاد به كل مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة ونحن نريد أن نستمر على هذا المستوى في تنظيم أي بطولة حتى لو كانت بطولة خليجية.
    وتمنى خالد علي المولوي رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة التوفيق لممثلي الطائرة العنابية في البطولة وهما فريقا العربي والريان وأن يستطيعا إبقاء اللقب في الدوحة للعام الثاني على التوالي بعد أن نجح العربي في فك شفرة هذه البطولة والفوز بها في النسخة الأخيرة لأول مرة لفريق قطري.
    وأضاف المولوي أن بطولة هذا العام ستكون من أقوى البطولات حيث سيشارك فيها أقوى ثمانية فرق في الدول الخليجية، وأبرزهم الهلال السعودي الفائز مؤخرا ببطولة الأندية العربية وكذلك المحرق البحريني وغيرهم من الفرق الخليجية.. مشيراً إلى أنه يثق في قدرات لاعبي الريان والعربي لتشريف الطائرة القطرية في هذه البطولة.
    وكانت قرعة البطولة قد تم إجراؤها على هامش اجتماع اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون للكرة الطائرة والذي عقد بالكويت برئاسة الشيخ يوسف الصباح رئيس اللجنة التنظيمية وبحضور فرج مفتاح العبد الله أمين السر العام لاتحاد الطائرة عضو اللجنة المنظمة، حيث تم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين وجاء فريق العربي القطري حامل اللقب مع المحرق البحريني والشباب الإماراتي والأهلي السعودي في المجموعة الأولى.
    فيما جاء نادي الريان منظم البطولة في المجموعة الثانية مع كل من: الهلال السعودي وصحم العماني وكاظمة الكويتي.. وسيلتقي في اليوم الأول الريان مع صحم العماني والشباب الإماراتي مع الأهلي السعودي، والعربي مع المحرق وكاظمة مع الهلال.
    وقد تشكلت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية من: خالد علي المولوي رئيس الاتحاد رئيسا وفرج مفتاح العبد الله أمين السر العام نائبا للرئيس ويوسف أحمد كانو مديرا للبطولة وعلي غانم الكواري رئيسا للجنة الإعلام والبث التلفزيوني والتسويق ومحمد علي المهندي رئيسا للجنة الدعم والخدمات والعلاقات العامة، وحسن نجم رئيسا للجنة الملاعب وأحمد الشيباني رئيسا للجنة السكرتارية وأحمد رضا رئيسا للجنة المالية، ومنصور الشهواني أمين السر المساعد لنادي الريان عضوا باللجنة المنظمة بوصف النادي هو مستضيف البطولة.
    وقد تمنى خالد علي المولوي رئيس اتحاد الطائرة خلال الاجتماع أن يحقق فريقا الريان والعربي نتائج جيدة في البطولة وأن يكون النهائي بين الرهيب وفريق الأحلام وتبقى الكأس في قطر حيث إن النادي العربي هو حامل اللقب.

      .

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

      تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      اعلان نصي
      Powered volleyball.mam9.com® invision Copyright © 2010
      .:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى كرة طائرة السعودية © ::.
       جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى كرة طائرة السعودية بــتــاتــآ مع العلم ان للادارةلها حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
       »» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصلمن تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
      »»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف 
      الساعة الأن بتوقت السعودية
      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:47 am